خدمة عمل الإستبيانات من موقع Survs

 

موقع Survs يقدم خدمة عمل الإستبيانات بطريقة سهلة وسريعة وبمرونة كبيرة , فلا يوفر عمل استبيان وحسب بل ويسمح بالتحكم بأدق تفاصيله لتظهر أكثر احترافية.

الموقع يسمح بعمل جميع أنواع الإستبيانات سواء كانت ( سؤال مع إجابة وحيدة , إجابات متعددة , أو السماح بإجابة مدخلة من قبل المستخدم مع تحديد طول الإجابة بسطر أو أكثر ) ويسمح بتحديد طريقة عرض الإستبيان وترتيب خياراته ( أفقياً , رأسياً  , أو كقائمة منسدلة) , كما يسمح بإدراج عدة صفحات لنفس الإستبيان مع زر انتقال بين الصفحات .
بعدها يتم اختيار الشكل المناسب لإظهار الإستبيان وذلك إما بالإختيار من القوالب الموجودة أو عمل قالب خاص تستخدمه مع كل استبياناتك  ,  كما يوفر الموقع امكانية انشاء استبيان بالإعتماد على الإستبيانات السابقة وهذه خدمة مفيدة لمن أراد عمل سلسلة من الإستبيانات مترابطة ذات نفس الموضوع .

أما عن طريقة نشر الإستبيان المتبعة في هذا الموقع فهي على 3 أنواع إما أن يتم نشره كرابط ضمن نفس الموقع , أو انتاج كود (HTML) لإدراجه ضمن المواقع أو المدونات , أو بارسال دعوات لأشخاص معينين للإجابة على الإستبيان بالإعتماد على إيملاتهم .
متابعة نتائج التصويت على الإستبيان سهله جداً ومفصلة توضح بالنسب المئوية والرسم البياني عدد المصوتين وكل البيانات الخاصة بنشر الإستبيان كما يمكن فرز نتائج التصويت حسب مصدرها إذا تم نشر الإستبيان بكل الثلاث طرق المتاحة للنشر , أخيراً يمكن إغلاق التصويت على الإستبيان في أي وقت مع الإحتفاظ به مع نسخة مع النتائج في الحساب. ( بقية التفاصيل بعد الفاصل )

الموقع يدعم العربية بشكل جيد  بالإضافة إلى أن ميزة الحفظ التلقائي وتوفير زر معاينة للإستبيان في أي خطوة من خطوات انشائه من المزايا الجميلة في موقع Survs و هنا يوجد شرح بالفيديو للموقع وامكانياته .

صورة لعمليه إنشاء إستبيان

 

وإليكم تجربة عالم التقنية مع هذا الموقع

 

يذكر ان الموقع لازال في الطور التجريبي ولم يتم فتح باب التسجيل ويمكن التسجيل عن طريق كود الدعوات , ولقد وفرة الشركة المطورة لموقع Survs مشكورة  250 دعوة لعالم التقنية وللتسجيل يرجى زيارة الرابط التالي ووضع الكود التالي X62A92LC .