صمم العروض التقدمية بإستخدام خدمة Live Presentations

أطلقت شركة instacoll الهندية خدمة Live Presentations وهي الخدمة التي يمكن للمستخدم من تصميم العروض التقدمية من خلال موقع الخدمة مباشرة او عن طريق برنامج لسطح المكتب يتزامن مع الخدمة المقدمة في الموقع.

الخدمة ومن خلال تجربتي البسيطة والسريعة ( لا أملك أي خبرة في إنشاء العروض التقدمية ) وجدت انها خدمة  تحتوي على الكثير من المميزات والخدمات ,  فبعد التسجيل والبدء في عمل العرض سوف تجد ان الخدمة تمتاز بالسهوله مع وجود الادوات مثل اضافه الصور والنصوص وجود عدد كبير من التأثيرات والحركات, والجميل أيضا في الخدمة يمكن التعاون بيع مجموعة من المستخدمين بنفس الوقت في إنشاء العرض التقدمي, وتوفر الخدمة أيضا أمكانية فتح مناقشه بين المستخدمين لتسهيل عمليه  تصميم العرض, وأخيرا تميزت الخدمة بوجود إمكانية الاستفادة من خدمات الانترنت فمثلا يمكن جلب صورة من موقع فليكر او مقطع فيديو من youtube او يمكن ترجمة نص باستخدام مترجم قوقل والكثير من خدمات الانترنت والتي سوف تضاف في وقت لاحق , العيب الوحيد  الذي وجدته في الخدمة هو عدم دعمها للغة العربية واتمنى ان يتم دعم اللغة العربيه في الاصدارات القادمة.

صورة للواجهة ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

الخدمة تقدم للمستخدم بخطتين الخطة الاولى وهي المجانية حيث يتوفر الشركة المطورة للموقع مساحة تخزينية بسعه 100 ميقا وتصميم 20 عرض تقدمي فقط ,  ويمكن زيادة المساحة التخزينية الى 500 ميقا مقابل 7 دولار شهريا.

وللعلم فقط ,الشركة الهندية مملوكة لمبتكر بريد الهوتميل Sabeer Bhatia والذي باع بريد الهوتميل لمايكروسوفت مقابل 400 مليون دولار.

  • خدمة رائعة جدا جدا جدا…
    شكرا جزيلا لعرضها..
    جاري التجربة . . .

  • رائع يا سعود شكراً لك على هذا الموقع ياليته يدعم العربي

    انا قلت لا بد أن الهندي مبتكر بريد الهوتميل ان يعود لأنه ما ابتكر مثل هالبريد إلا وان الإنترنت يمشي بعروقه خخخخخخ انا لو ماخذ 400 مليون دولار لأنوم على السرير طول الوقت بلا هم خخخخخخ بكره افتح لي شركه تروح كل فلوسي بالاسهم خخخخخخ

    تسلم سعود والله موقع وخدمه رهيبه

  • شيئ جميل جدا
    بعد الفوتوشوب الأون لاين وهذا الموقع وغيره الكثير ..

    اتوقع بيجي اليوم اللي مانحتاج الا برنامجين او ثلاثة في الجهاز فقط … !

تعليقات عبر الفيسبوك