سامسونج تفتح أكبر متجر خاص بها خارج كوريا

أفتتحت شركة سامسونج أكبر متجر خاص بمنتجاتها وتقنياتها خارج بلدها الام كوريا.

حيث أفتتحت الشركة المتجر في مدينة دبي وبالتحديد في مركز دبي مول , وتعرض الشركة أخر المنتجات الرقمية من شاشات LCD ومشغلات MP3 وblu-ray وأيضا أحد الكاميرات الرقمية والهواتف.

خطوة رائعه من شركة سامسونج وأتمنى ان تلحق بقيه الشركات التقنية شركة سامسونج في هذه الخطوة وأيضا أتمنى ان تقوم شركة سامسونج فتح محل متخصص لمنتجاتها في السعودية خصوصا ان السوق السعودي في المجال التقني يعتبر قوي .

ويمكن قراءة  البيان الصحفي من سامسونج بعد الفاصل

تجربة سامسونج تفتتح أبوابها
أحدث متجر بيع في دبي
صالة عرض سامسونج في دبي مول تخوّل الزوّار تجربة
مئات المنتجات والتقنيات التفاعلية


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2008 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات، وهي شركة رائدة في صناعة إلكترونيات المستهلك، اليوم عن افتتاح أكبر متجر سامسونج للبيع بالتجزئة في العالم خارج كوريا حتّى الآن. ويقع المتجر الذي يضّم قسم هواتف سامسونج الجوّالة – أوّل مركز تجربة جوّالة في العالم خارج كوريا – وقسم الوسائط الرقمية، في الطابق الثاني من أكبر مركز تجاري في العالم، ألا وهو دبي مول الذي افتُتح مؤخراً.

وتقدّم سامسونج مجموعة من التجارب التي تربط جميعها علامة سامسونج التجارية والتكنولوجيا بتجارب الحياة اليومية. وبالتعويل على تجربة سامسونج، تضمّ صالة العرض، التي تبلغ مساحتها 9140 قدماً مربّعة، أحدث المنتجات من الأجهزة المنزلية، على غرار تلفزيونات LCD، والسينما المنزلية، ومشغّلات أقراص Blu-Ray، إلى الأجهزة الجوّالة مثل كاميرات التسجيل، والكاميرات الرقمية، ومشغّلات ملفّات MP3، والهواتف الجوّالة، وصولاً إلى منتجات المعلوماتية مثل أجهزة الكومبيوتر.

وقال السيد أس. بي كيم، رئيس سامسونج الخليج: "تشكّل صالة سامسونج فرصة فريدة لنا لنعرض ماركتنا بأسلوب جذّاب، ولنبني العلاقات مع الزبائن في واحدة من أكثر أسواق التجزئة جاذبية في العالم. ويعتبر المتجر دمجاً تكنولوجياً بأبهى حلله وأنقاها، فهنا يمكننا أن نسمع فنّ الممكن ونلمسه ونبتكره. ونأمل أن يصبح المتجر مصدراً تعليمياً كبيراً وأداة لتوصيل منافع التكنولوجيا الرقمية التي تُغني الحياة."

وأضاف السيد كيم: "تقدّم سامسونج للإلكترونيات مجموعة واسعة من حلول إلكترونيات المستهلك. ومن الطبيعي لنا أن نعرض مجموعة منتجاتنا الواسعة التي تهدف إلى تلبية حاجات زبائننا ومتطلّباتهم في صالة عرض واحدة. وقد تمّ تطوير مفهوم صالة عرض سامسونج لابتكار "تجربة سامسونج السلسة"، وهذا ما سيتمكّن الناس من رؤيته والاستمتاع به في متجرنا الراقي الجديد."

قسم الأجهزة الجوّالة
يعرض هذا القسم أحدث المنتجات الجوّالة التي تندرج في فئات Style، وInfotainment، وMultimedia، وBusiness، وConnected، وEssential، فضلاً عن عرض لحلول سامسونج مثل DLNA وNew PC Studio. ويتمتّع المكان بنفحة فريدة منحته إياها شركة التصميم الألمانية الشهيرة Schumidhuber & Partners التي صمّمت متجرّي Audi وLamborghini، ليضيف بذلك على دبي متجراً شهيراً آخر يقدّم المتعة والمرح. ويجذب قسم الأجهزة الجوّالة الزوّار بفضل واجهة العرض الفريدة التي ستزيّنها دائماً أعمالاً فنّية قام بها فنّانون موهوبون يافعين.

وقال يونغهي لي، نائب رئيس التسويق في قسم اعمال الاتصالات لدى سامسونج: "تقدّم الهواتف الجوّالة العصرية مجموعة متنوعة من المزايا المتعدّدة الوسائط، وسوف تتابع سامسونج بالتالي في تحسين تجارب الشعور واللمس لدى مستخدي هواتفنا بواسطة عدّة أساليب. ويُعتبر مركز تجارب أجهزة سامسونج الجوّالة استمراراً لوعدنا بتأمين "هاتف جوّال لكلّ أسلوب من أساليب الحياة" ودليلاً ناصعاً لمقاربتنا التسويقية المناسبة للمستهلك."

قسم الوسائط الرقمية
أما قسم الوسائط الرقمية فسيعرض مجموعة تلفزيونات LCD من سامسونج: Series 6، وSeries 7، وSeries 8. ومن خلال تطوير تكنولوجيا أذكى، ابتكرت سامونج مجموعة تلفزيونات فائقة النحول بدون التضحية بنوعية الصورة والتميّز التقني. وسيتمكّن المستهلك من تجربة مجموعة سامسونج الجديدة من المشغّلات الموسيقية التي تشدّد على الصوت والضوء والألوان، من أجل التعبير عن رؤية الموسيقى والاستماع إليها والشعور بها انطلاقاً من مفهوم "تحرّر من الضجر" لعام 2008. أما مجموعة كاميرات التسجيل الرقمية فتمنح حلول تصوير رقمي متقدّم، وتضيف تقنيات جديدة إلى هذا المجال من الصناعة. وسيُعرض تلفزيون سامسونج أرماني في قسم خاصّ من المتجر.

– إنتهى – قراءة

 

حول سامسونج للإلكترونيات
سامسونج للإلكترونيات المحدودة، شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوريد شبه الموصلات والاتصالات ووسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية. تبلغ نسبة مبيعات الشركة المجمّعة في العام 2007 نحو 105 مليارات دولار أمريكي. ويعمل لدى الشركة نحو 150.000 موظفاً في 134 مقر و62 دولة. تتكون الشركة من خمس وحدات تشغيل رئيسية وهي: وحدة الأجهزة الرقمية، وحدة وسائط الإعلام المتعددة الرقمية، وحدة الـ LCD، وحدة شبه الموصلات، ووحدة شبكة الاتصالات. تشتهر الشركة كواحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم. وتعد سامسونج للإلكترونيات المصنع الرائد للتلفزيونات الرقمية ورقاقات الذاكرة والهواتف الجوّالة وTFT-LCD. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.samsung.com

  • رائع جداً, انا اعجبني قسم سامسونج في جيتكس دبي صراحه كبير جداً ورائع , ونتمنى تلحقهم الشركات الكبيره ونتمنى وجود اهتمام كذالك في السعوديه

  • حمزة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعرض كتيير بيجنن وياريت يكون في المستقبل أعمال مثلها او بمستواها بس انا حابة اشتري نوع من الهواتف تعبت كتيير لحتى لاقيه ياريت لو تتكرمون و تعطوني أرقام هواتف المحلات الي تقوم ببيع الهواتف النقالة بدي أو ارقام المعرض ياريت والسلام عليكم

تعليقات عبر الفيسبوك