سجل ماتقوم به على الشاشة من خلال موقع screentoaster

عندما أريد ان اقوم بشرح بعض الاشياء التي اقوم بفعلها على جهاز الكمبيوتر أضطر لتحميل أحد برامج التسجيل ومن ثم تحرير الفيديو.

وكانت هذه العمليه تاخذ وقت فمن تسجيل المقطع ومن ثم تحرير مقطع الفيديو  ومن بعد ذلك رفعه على الموقع والتاكد ان مقطع الفيديو يعمل بشكل سليم , ولكن مع موقع screentoaster انتهت هذه المشكلة بالنسبه لي.

فموقع screentoaster يتيح للمستخدم من تسجيل مايقوم به على الجهاز مباشره وبعد عمليه التسجيل يتم رفع ملف الفيديو مباشره في صفحة حسابك ومن ثم يمكن مشاهدة ماقمت بتسجيله من خلال مشغل فلاش يمكن تضمينه في الموقع او المدونة ليشاهده زوار موقعك.

يعاب على  الموقع  انه لاتتوفير فيه  أدوات التحرير واضافه النصوص وغيره من الادوات المتقدمة في برامج التسجيل  ولكن الموقع يقدم بعض الادوات بشكل مبسط مثل اضافه نص او اضافه مقطع صوتي على الفيديو.

ولقد قمت بتجربه الموقع ( الموقع لازال في المرحلة التجريبية ) , في البدايه لم يعمل الموقع معي بسبب ان برنامج الجافا غير محدث لاخر نسخة  بعد ان قمت بتحميل برنامج الجافا قمت بتجربه الموقع مره اخرى وفي هذه المره تمت عمليه التسجيل بكل سهوله, ويمكنكم مشاهدة تجربتي من خلال مقطع الفيديو التالي.

Recorded with screentoaster.com
  • إبداااااااااع حتى عند تكبير الفيديو الصفاوه 100% !

    شي رائع جداً

    خدمة قوية وجميلة صراحة , يحتاجون إضافة أدوات لإضافة نقاط شرح 🙂 وبكذا يصير عشره على عشره

    تحياتي وشكري لك سعود على نقل لنا هذا الموقع الرائع

  • سعود

    ألف شكر لك أخوي سعود وبيض الله وجهك على الأخبار والمواضيع الجديدة

    والله الموقع ماشاء الله ممتاز وبقووة وبالذات في صفاوة الفديو بعد التكبير / شيء خيال صراحه /

    لكن يبي له لمسات وتعديلات بسيطة كإضافة بعض المميزات والخصائص للشرح = ودعم الشرح بالعربي = والأهم من هذا كله إن المقطع وانت تتفرج عليه للأسف ماتقدر ترجعه للخلف لو فاتك شيء من الشرح

    وتراني مدري هو تقدر تسجل معه صوت وإلا ” ماعندي سماعات الآن “

  • حياك الله عبدالملك وشكرا على مرورك

    حياك الله اخوي سعود

    فعلا الموقع يحتاج للمميزات اللي ذكرتها

    وعن تسجيل الصوت اللي لاحظته من خلال تجربتي ان التسجيل الصوتي بعد ماتسوي تسجيل الفيديو

تعليقات عبر الفيسبوك