الأخبار

مجموعة من مقاطع الفيديو لنظام التشغيل الجديد ويندز 7

خلال مؤتمر المطورين المحترفين الخاص بمايكروسوفت عرضت مايكروسوفت الكثير من المنتجات الجديدة منها نظام التشغيل الجديد ويندز 7

ولقد قام موقع neowin بتسجيل مجموعة من مقاطع فيديو للنظام والذي تعد مايكروسوفت بان يكون نظام سريع ويعمل بشكل أفضل من الانظمة السابقه , يمكن مشاهدة الفيديو مباشرة من هنا.

‫10 تعليقات

  1. شكراً على هذه المقاطع الرائعه عن النسخة الجديدة من ويندوز سعود وتقييمي له اعتقد انه أفضل من فيستا

    احنا مثل ما عرفنا في الأيام السابقه ان المطورين كانوا يقولون بأنه يشبه فيستا 100% بس التطوير كان في الهيكلة الداخلية وفي الأداء لكن فيه تغيير بسيط جداً في الإنترفيس وهذا شي حلو ولكن أهم الأشياء في النظام بأن يكون الأنترفيس مريح التعامل معه وثم مبدع وليس مبدع وغير مريح

    مثل فيستا شفنا بداية إبداعات في الجرافيكس جميله لكنها إبداعات تمل منها وتشوف الواقع بأن النظام لا يوجد مميزات كبيره وياخذ حجم وطاقه كبيرة على الفاضي!

    انا والله من استخدمت فيستا نص سنه وما فادني اي شي نهائياً يفرق عن XP !!! وش استفدنا طيب !

    نبغى أداء قوي نبغى أفكار نبغى تسهيل وليس إبداع فشخره وبس :)

    تحياتي لك سعود

  2. اعتقد سوف يكون وندز 7 نظام رائع ومثالي

    هذه مجرد بيتا ولاتعتقدون ان هكذا سيكون شكل ال7

    سيمر بتغيرات كثيره ..

    ع العموم نحن بانتظاره

    وبانتظار SP2

  3. بكل اختصار هذا الويندوز طبق الأصل عن فيستا مع شوية تعديلات بس هل صحيح انه حيكون نظام سريع و أفضل من الأنظمة السابقة؟؟؟

    أنا عن نفسي لا أظن وهذا لأن ميكروزفت عندما أطلقت نظام تشغيل فيستا قالت بأن هذا النظام هو أفضل نظام أطلقته ميكروسفت و أن الحماية فيه قوي.

    لاكن خلينا نشوف أحسن قبل ما نحكم

    مع تحياتي لكل القراء!!

  4. أتمنى أن يكون إصدار ويندوز 7 بالمستوى الجيد. لو أن غولل تشتري ميكروسوفت ستقلب نظام الويندوز رأسا على عقبل، و لكن المشكلة في عقلية ميكروسوفت الراكدة. أخشى أن تأسن عقولها يوما!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى