“نوكيا” تُدشن أول متجر متخصص لتسويق منتجاتها في المملكة

دشنت نوكيا أول متجر متخصص لها في المملكة العربية السعودية وهذا المتجر يقع في برج المملكة.

وسوف يكون هناك شاشات عرض لمنتجات نوكيا والتفاعل مع تقنيات نوكيا, ومن وجهة نظري ان هذه الخطوة رائعه وتحسب لشركة نوكيا واتمنى ان تحذوا بقيه الشركات ماقامت به نوكيا , ولكن يعاب على المتجر تواجده في مكان صعب ( لا أطيق الدخول لبرج المملكة ) وكنت اتمنى لو كان مكان المتجر في مكان مستقل.

على العموم خطوة رائعه من نوكيا ويمكن قراءة البيان الذي وصلني بالامس من نوكيا بعد الفاصل.

 

ضمن خططها الطموحة للتواصل المباشر مع المستهلكين في السعودية
"نوكيا" تُدشن أول متجر متخصص لتسويق منتجاتها في المملكة

– تم تصميم المتاجر بتقنية عالية تتيح للمستخدمين تجربة مزايا الهواتف بمرونة أكبر.
– شاشات عرض تتيح للمستخدمين التواصل مع التقنيات الفريدة لهواتف "نوكيا".
– مجموعة فواز الحكير ستتولى إدارة وتشغيل متاجر نوكيا على مستوى المملكة.


الرياض، المملكة العربية السعودية، سبتمبر 2008: أعلنت نوكيا، الشركة الرائدة عالمياً في الاتّصالات المتنقلة، عن تدشينها لأول متجر متخصص لمنتجاتها في المملكة. ويعد هذا المتجر، والذي يقع في برج المملكة بالرياض، الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن أوائل متاجر نوكيا التي تحمل هذا المفهوم في العالم. ويمثل هذا المتجر نقلة نوعية وتجربة فريدة في عالم البيع بالتجزئة بالنسبة لمنتجات التقنية عبر خلق بيئة تفاعلية وعلى مستوى عال من الحرفية للمستخدمين حيث يضم هذا المتجر تشكيلة واسعة من أجهزة هواتف نوكيا ومستلزماتها.

الجدير ذكره أن مجموعة فواز الحكير هي صاحبة ملكية المتاجر وستتولى إدارتها والعمليات التشغيلية على مستوى المملكة، كما أنها ستقوم بافتتاح المزيد من متاجر نوكيا في أرقى المراكز التجارية خلال العام 2009.

وبهذه المناسبة علق محمد حسان، مدير عام نوكيا إنترناشونال السعودية على هذه الخطوة بقوله: "يأتي هذا المتجر ليرسي معايير جديدة في عالم البيع بالتجزئة حيث يعتبر رائداً في مجال التقنيات الحديثة. وسيتمكن أي زائر لمركز المملكة التجاري من تجربة أحدث هواتف نوكيا الجوالة وأجهزة الكمبيوتر متعددة الوسائط، كما سيتاح له المجال للإطلاع على آخر تقنيات وخدمات نوكيا في أجواء مريحة ومتجددة."

ويتميز كل متجر من نوكيا بأجواء خاصة تم تصميمها بعناية فائقة حيث تم تزويدها بشاشات عرض متعددة الوسائط لتمكن الزوار من تجربة المزايا العديدة لتشكيلة واسعة من أحدث أجهزة وخدمات نوكيا وعلى رأسها أحدث إصدارات نوكياNseries ، نوكيا N96 والذي تم إطلاقه مؤخراً في أسواق المملكة.

كما تتيح شاشات العرض التفاعلية للزوار الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات والخدمات وذلك بمساعدة فريق المبيعات المتخصص في متاجر نوكيا من خلال تقديم الشرح المفصل والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالتقنيات والأجهزة المتوفرة. هذا وقد خضع جميع أفراد فريق المبيعات لدورات تدريبية متقدمة، من خلال "أكاديمية نوكيا" والحائزة على جوائز تقديرية عديدة، بحيث تؤهلهم لتقديم المعلومات الدقيقة والملائمة للمستخدمين ابتداءً من اختيار الهاتف المثالي لكل مستخدم وصولاً إلى تقديم الشروحات التفصيلية عن كل ميزة من مزايا الأجهزة الموجودة.

وقال مارك كوتزي، مدير نوكيا للمتاجر المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا :"كان المستخدمون منذ سنوات قليلة ماضية يضطرون للاختيار من تشكيلة محدودة من الأجهزة والتي توفر خدمة الاتصال الصوتي والرسائل القصيرة فقط دون مزايا الوسائط والخدمات والتطبيقات الأخرى، أما الآن فقد تضاعفت أعداد الأجهزة وأصبح هناك العديد من الخيارات الواسعة أمام المستخدمين التي تلائم رغباتهم ومتطلباتهم. وفي هذه البيئة المعقدة، يأتي مفهوم متجر نوكيا المتخصص والذي تم تطويره ليقدم مجموعة واسعة من الخيارات والمعلومات لتسهل على المستخدم عملية اختيار الجهاز الذي يناسب متطلباته ويلبي ذوقه."

وأضاف كوتزي قائلاً: "لقد وضعنا متاجرنا في قلب المراكز التجارية الرئيسية في المملكة، مثل برج المملكة في الرياض، وذلك من أجل جذب المستخدمين الذين يعشقون تجربة التسوق. وسوف نوفر أرقى مستويات الخدمة والخيارات للمستهلك والأجواء المناسبة بطريقة ستفوق التوقعات حتى بالنسبة لأكثر المتسوقين مراساً".

وانطلاقا من إستراتيجيتها لمتاجر التجزئة في المنطقة، فقد دشنت نوكيا أربعة متاجر حتى اليوم في كل من مركز المملكة التجاري وجاليري مول في الرياض، والظهران مول في المنطقة الشرقية، إضافة إلى مول العرب الذي تم افتتاحه مؤخراً في مدينة جدة. وسوف يتم تدشين العديد من الفروع في القريب العاجل للوصول إلى المستخدمين في كافة مناطق المملكة.

– انتهى –

نبذة عن نوكيا
تتصدر شركة نوكيا الطليعة في قطاع الاتصالات المتحرّكة على مستوى العالم، وذلك من خلال قيادتها لتطوّر ونمو عالم الإنترنت المتقارب وصناعة الاتصالات. وتبتكر نوكيا مجموعة واسعة من الأجهزة المتحرّكة التي تزوّد المستخدمين بتجارب متنوّعة تتضمن الموسيقى، والتصفّح، والفيديو، والتلفزيون، والتصوير، والألعاب، والأعمال أثناء الحركة. كما ويُعتبر التطوير المتواصل الذي تقدّمه نوكيا من حيث خدمات الإنترنت الخاصّة بالعملاء وتنميتها، فضلاً على الحلول والبرامج المتعلّقة بالشركات، محطّ الاهتمام الأبرز بالنسبة إلى الشركة. إلى ذلك، تؤمّن نوكيا أيضاً التجهيزات والحلول والخدمات لشبكات الاتصال من خلال شبكات نوكيا سيمنز.

  • خطوه جميله ورائعه لكن ليش في المملكه , ما يدخلون الشباب لازم اروح اجيب زوجتي ولا امي عشان ادخل هههههه

    هذي مشكله صراحه

    تحياتي وشكراً لك سعود على الأخبار الطيبه

  • إلي وكيل شركةنوكيا
    لماذا لآتضع إرقام جوالات مسلسلةعلى إرقام المسلسل أوشراء
    أي جهاز يبرمج رقم الهاتف على رقم الجهازالمسلس.الهدف حتى تضمن حمايةشهادةالضمان والجهازوإيضا إي محاولةبيع الجهازأو إستبدالةبجهازآخرإلآ عن طريقك إي وكيل في السعوديةوإيضاالهدف إرسال وإستفبال البرامج برسالةنصيةوإيضا أذا حدثت إي مشكلةفي أحد برامج الجوال.يخبربالمشكلةويبلغ الزبون بالمشكلةالمتعلقةبجهازوطلب إرسال من الزبون برسالةنصيةإلى
    الوكيل حتى يتم إستقبال الردوحل المشكلةالفنيةحسب سوء أستخدام الزبون بحل المشكلةوإيضاالبرامج المتوافقةللجهازوالبرامج المخفظةوالمجانيةوأجورالتصليحات.وفتح أسواق للإجهزةالمستعملةمعاشهادةالضمان في الوكلاءشراءبيع أستبدال.هاكذا تضمن عدم خروج أجهزةنوكيا من وكلائهاوحفظ حقوق الوكلاءوالزبائن.
    وشكرا…

تعليقات عبر الفيسبوك