خدمة OtherInbox لتنظيم الرسائل الالكترونية “المرغوب” فيها

 

مع مرور السنين أصبح بريد الحالي مرتع للرسائل المزعجه والإعلانات والنشرات البريديه من الشركات ,لذلك عمليه  مشاهدة بعض الرسائل   ومن ثم عمليه تنظيمها وعمل مجلدات خاصه بها تأخذ مني وقت طويل

والأسوا ان يمتلئ البريد من الرسائل المزعجه ويكون من بين هذه الرسائل المزعجه رسائل تريد قراتها خصوصا بعض الاعلانات التي تهمني من بعض المواقع , ومن هنا تبدا المعاناة مع بريدي الألكتروني حتى قرات وتعرفت على الخدمة الرائعه OtherInbox.

خدمة OtherInbox  من أفضل خدمات تنظيم البريد الالكتروني خصوصا مع ازدحام البريد برسائل النشرات البريديه واعلانات الشركات وغيره من الرسائل. فخدمه OtherInbox  تقوم وبشكل تلقائي وذكي بتنظيم البريد من دون ان تقوم بعمل اي شيء ومن دون انشاء مجلدات بنفسك, مثلا  لو كانت تصلني رسائل من شركة امازون فالموقع وبشكل تلقائي يتعرف على ان هذه الرسائل من شركة امازون فتقوم الخدمة بعمل مجلد خاص لشركة امازون ومن ثم يتم وضع اي رساله من امازون مباشره في مجلد أمازون, وبهذا قام موقع OtherInbox  بتنظيم البريد بكل سهوله وسرعه لي من دون ان اقوم انا بتنظيم الرسائل. ( تابع بعد الفاصل كيفيه عمل الخدمة )

كيف يعمل الموقع؟

الموقع بكل بساطة يسمح للمستخدم بعمل أكثر من عنوان فرعي لبريده وبذلك نجعل كل عنوان فرعي على حسب تسميته هو العنوان الذي اقوم بالتسجيل فيه في موقع معين او في نشره بريديه  , مثال:

فمثلا حسابي في خدمة OtherInbox هو تحت العنوان التالي: saud264.otherinbox.com

عندما أريد ان اسجل في موقع امازون واريد ان يتم عمل مجلد للبريد بشكل تلقائي وتصل كل الرسائل على هذا المجلد كل ماعلي هو ان اضيف عنوان بريد خاص لموقع الامازون في حسابي ولقد قمت بإنشاءه وعنوانه هو: amazon@saud264.otherinbox.com ومن ثم اقوم باستخدام هذا البريد عندما اقوم بالتسجيل في موقع امازون او اي شيء يتعلق بالامازون كالنشرات البريديه او الإعلانات.

نفس الخطوة قمت بها لرسائل موقع الاي باي حيث أنشئت هذا العنوان لرسائل موقع الاي باي : ebay@saud264.otherinbox.com

وبذلك مع كثره المواقع التي اقوم بالتسجيل فيها و اضع لكل موقع اسجل فيه عنوان بريدي خاص فيه أجد ان الرسائل الالكترونية  في حسابي في خدمة otherinbox تصل بشكل منظم ولكل موقع له مجلد على حسب البريد الذي قمت بالتسجيل فيه.

وهناك ميزة أحب ان اذكرها وهي مهمه لأصحاب المواقع يمكن لاصحاب المواقع ان يضيف عنوان موقعه في حسابه في خدمة otherinbox فمثلا يمكن ان اضيف عنوان عالم التقنية ومن ثم انشئ بريد خاص للموقع واي رساله تصل على هذا البريد كمثال : test@tech-wd.com سوف تصل على حسابي في موقع otherinbox.

في الختام الخدمة رائعه جدا لتنظيم البريد الألكتروني خصوصا لمن يعاني من إزدحام في بريده ويريد ان يتم تنظيم البريد بشكل تلقائي وبمجهود أقل.

الموقع لازال في الطور التجريبي وعندي 3 دعوات ولمن يريد تجربته يراسلني وسوف ارسل له دعوة.

صور لواجهة الخدمة

 تحديث : هناك 25 دعوة للتسجيل في الموقع , الشكر لفريق الموقع الذي وفر 25 دعوة وكود التسجيل هو tech-wd ويمكن التسجيل من هنا http://beta.otherinbox.com/signup/code