ستايل ووردبريس قمت بتعريبه

طلب مني عزيزي وصديقي الغالي بدر الشهري تعريب ستايل ووردبريس

وبصراحه ذوقه حلو في إختيار الستايلات 🙂

فقمت بدوري بتعريب الستايل وجزاه الله خير أذن لي بنشره لكم هنا بعد التعريب

صورة الستايل ( أضغط على الصور لتكبيرها )

 

مثل ما تشوفون ذوق الزميل بدر الشهري 🙂 جداً رائع والحمد لله تم تعريبه بشكل كامل

فيه ملاحظة بسيطه أنبهكم بها , ستشاهدون الصورة الكبيرة التي في الأعلى , هذه يجلب لك صور عشوائية من مجلد الستايل داخل images راح تشاهدون الصور كلها بهذا الاسم bg-portrait1.jpg و bg-portrait2.jpg … ألخ فيمكنكم تغييرها وإضافة صور أخرى بإسم bg-portrai ثم آخر رقم في المجموعة وثم طبعاً .jpg

لتحميل الستايل من هنا

تحياتي لكم وتدوين سعيد 🙂

  • ماشاء الله على الذوق

  • بارك الله بك على هذا العمل
    ولو أنك تضع دروس عن كيفية تعريب القوالب ماهي الأدوات المستعملة والخطوات
    لأن المثل يقول
    لا أتذكره تمامًا ولكن علمه كيف يصطاد بدل أن تعطيه سمكة لأنك بذلك ستجعله يأكل كل يوم

  • moha

    شكراً لك وهذا من ذوقك

    أحمد جديداوي

    فعلاً كلامك صحيح لذالك انا امشي على سلسلة كيف تبني موقعك في عالم التقنية تجدها هنا

    وصلت إلى تصميم الستايل وتقطيعه 🙂 وسيطرح بإذن الله في أقرب فرصه ينتهي فيه

    شكراً لك على المرور

  • الله يعطيك العافية ..

  • New Identity

    مشكورين على التعريب بس ارى ان الثيم عادي

  • مسك

    الله يعافيك وشكراً لك على المرور الرائع الذي أسعدني كثيراً

  • محمد الثاري

    شكرا أخي عبدالملك

    وردك الثالث ..

    يوووسع الصدر ..

    شدد حيلك ..

    وياليت تضع ضمن القائمة كيفية تصميم المدونات

    وشكرا لك

  • يعطيك العافيه عبود ,, =) ,,
    واختيار جميل واعراب اجمل ,, ابدعت ,,

  • محمد ~

    هههههه يعطيك العافيه يالغالي 🙂 وان شاء الله الموضوع القادم عن طريقة تصميم المدونات وتركيبها

    خميس ~

    يعطيك العافيه يالغالي وتسلم والله

  • يعطيك العافيه

    مناسبه جدا للمدونات التي تهتم بالتصوير بسبب الهيدر الذي يتغير في الاعلى.

  • فعلاً أخوي ( سيارات للبيع )

    شكراً لك على مشاركتك 🙂

  • //

    تبارك الرحمن ..

    إختيار موفّق ! ..

    سنكون بانتظار ..
    طريقة تصميم ” القوالب ” ..

    بوركتم ..

    //

  • رائع جداً أخي “عبدالملك” .
    ستايل جميل بعيد عن التعقيدات ..
    الف شكر عزيزي 🙂

  • تسلم يا عبدالملك والله روعة

    شكلي بأستخدمة للمدونة الشخصية حقتي

    من زمان أدور على شكل خفيف وبعيد عن التعقيد والدوخة

    عمل جميل حقيقة

  • صوت الحياة ~

    شكراً لك وهذا من ذوقك أختي , وبارك الله فيك

    يوسف الغامدي ~

    الأروع مرورك يالغالي 🙂

    وشكراً لك

    SAADTECH ~

    الله يسلمك ويشرفني يالغالي والأجمل مرورك الرائع

    تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك