السؤال الأول لمسابقة أسبوع الهدايا

تحديث: تم أغلاق التدوينة وسوف يتم الإعلان عن الفائز في تدوينة السؤال الثاني وبالتوفيق للجميع




مرحبا للأخوان والأخوات  أولا أحب اقولكم كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك والله يعيننا على صيامه وقيامة, اليوم أطرح أول سؤال للمسابقه وان شاءالله ماراح يكون صعب  ,  السؤال راح يكون تاريخي – تقني.

وجواب السؤال ماراح يكون صعب ان اي واحد يلقاه , طبعا قبل ماأطرح السؤال لازم اذكركم بأن المشاركة لابد ان تكون بكتابه تعليق على هذه التدوينة بالجواب الصحيح وكتابه البريد الالكتروني بشكل صحيح , سوف تغلق التدوينة بعد يومين ومن ثم يتم عمل قرعة بين المشاركين.

السؤال هو:

في بداية أنطلاق شركة أبل أحتاج ستيف جوبز لمدير تنفيذي ليدير الشركة بشكل أفضل وأحتاج ان يكون هذا المدير يملك شخصيه قويه ومعروفه  لذلك أحضر مسئول مشهور في إحدى الشركات المشهورة في انتاج المشروبات الغازية ولجلب هذا المدير قال ستيف جوبز جملته المشهور "هل تريد ان تقضي بقية حياتك في بيع المياه المحلاة للأطفال , أو يكون لك فرصة لتغيير العالم؟"  فوافق هذا المدير على المنصب ولكن بعد عدة سنين ظهرت خلافات بينه وبين ستيف جوبز فتسبب بإستقاله ستيف جوب من الشركة.

السؤال:  ما أسم هذا المدير ؟  وما هي شركة المشروبات الغازية التي كان يعملها بها؟

تلميح: هذا الرابط مفيد

تنبية: التعليقات سوف لن تظهر الا بعد انتهاء مدة السؤال   , التعليقات سوف تكون حالتها معلقه حتى لا يرا اي شخص اي تعليق فيه الجواب ويالله همتكم 🙂

للتذكير بجوائز المسابقة