الأخبار

الاتصالات السعودية تطلق باقات جوال نت لقطاع الأعمال بتخفيض 25% من أجور الاستهلاك الإضافية

أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة جوال نت لقطاع الأعمال بأجور مخفضة تنافسية تقدر ب 25% من قيمة الاستهلاك العادي للأفراد.

وحرصت الشركة على طرح خدمة جوال نت لقطاع الأعمال لما لمسته من طلب متزايد وحاجة كبيرة للخدمة كونها تتيح لهم استمرارية ممارسة أعمالهم والاتصال بالشبكة العنكبوتية في جميع الأوقات والأماكن، وقد أثبتت التجارب على هذه الخدمة من المؤسسات والشركات المتوسطة والكبيرة كفاءة عالية في الاتصال وسرعات الانترنت، الأمر الذي دفعهم لمطالبة الاتصالات السعودية بتخصيص امتيازات أكبر في جوال نت لقطاع الأعمال.

ولتحقيق رغبات العملاء وفرت الاتصالات السعودية هذه الخدمة بجميع الباقات لقطاع الأعمال بتخفيض 25% أي بمبلغ 1.5ريال تحتسب عند تجاوز البيانات المشمولة في الباقة، بمعنى بداية احتساب تكلفة ال 1.5ريال لكل ميجا ب/ث إضافية عند تجاوز العميل السعات المتوفرة في الباقة التي اشترك بها.

المصدر

‫8 تعليقات

  1. عندما قمت بتجربة شريحة سوا في خدمة جوال نت أتفاجأ بانقطاع الانترنت بين الساعه 11 والساعه 3 فجرا لأنه وقت الذروة لدينا.

    وعندما قمت بالاتصال بالدعم الفني رد علي الموظف وقال طبيعي لأنه وقت الذروة :(

    استخدمت الشريحة المفوترة وبعد مرور نصف الشهر للأسف فصلت عني الخدمة بسبب تجاوزي للحد الإئتماني دون علمي.

    لا أعتقد أن هناك جديد في شركة الانفصالات السعودية.

    شكرا عبدالملك.

  2. شكراً لك أخوي بدر على مرورك الرائع

    طبعاً انا معك 100% أولاً بالنسبه للإتصالات وخدماتهم الغير مرضيه من الجميع بشكل عام

    ثانياً إن إنترنت الجوال ليس بقوة إنترنت DSL الثابت

    لكن يبقى جيد لو كانت الخدمه مرضيه بشكل جيد مثل الشركات العالمية في عالم الإتصالات

    تحياتي وشكري لك

  3. تعيش شركة الإتصالات السعودية << بينطرد من الموقع بعد شوي

    اخواني عبدالملك + بدر
    أتوقع ليس من المطلوب “حاليا” من الشركة أن توفر خدمة الجيل الثالث بثبات عالي وبدون انقطاعات يعني ممكن نقول مقبولة منها ابغى اشوف الخدمة بشكل ممتاز بعد سنة من الان مثلا على الأقل هذه وجهة نظر عندي لكن ممكن تختلفون معي :)

  4. أخوي عبدالاله وجهة نظرك سليمه لكن هذا لو ان الخدمه جديده والحين الخدمه راحت عليها مده طويله جداً ولو قلنا إذا كان بعد سنه راح تكون ممتازه فهذا اللي نتمناه لكن للأسف الفلوس رايحه على التسويق لخدمات تعتبر عاديه والمفروض يركزون على تطوير البينه أكثر, نزل خطاب بإتمام توفير سرعة 16 ميجا و 20 ميجا لكن اعرف واحد يشتغل في شركة الإتصالات يقول 512 كيلو بايت مارضت توصل عنده 256 كيلو بايت ويالله للأسف هذا اللي حاصل

    لكن اشكرك لطرحك بالعكس وجهات النظر جيدة عشان نقتنع

    ويعطيك ألف عافيه :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى