خدمة FrameIt لمشاهدة محتوى الأنترنت على الإطارات الرقمية

قدمت مايكروسوفت الخدمة الجديدة FrameIt بنسختها التجريبيه اليوم, وهي خدمة لعرض محتويات الأنترنت من صور أو مواقع او أخبار…إلخ من خلال مغذيات ( أن صحت التسمية ) RSS  لأجهزة الإطارات الرقميةة للصور والتي تدعم خدمة RSS .




فهذه الخدمة تتيح لملاك أجهزة الإطارات الرقمية مثل جهاز سامسونج DPF   من مشاهدة الصور او الاخبار او حتى مشاهدة موقعك الشخصي او المدونة على الاطار الرقمي وذلك بأستخدام هذه اتقنية , والجميل في الامر ان مايكروسوفت وفرت العديد من مصادر الصور والاخبار والتي يمكن أضافتها مع وجود خيارات كثيرة منها تغيير وقت العرض او طريقه عرض المحتوى.

صورة الصفحة الرئيسية للخدمة

وهنا صورة لخيارات طريقة العرض

وهنا خيارات تحديد وقت العرض

ويمكن أيضا مشاهدة عرض مسبق للتأكد من ان الخيارات توافق مايريده المستخدم وقت قمت بتجربة وضع مغذيات موقع عالم التقنية وقد تم عرضها  مع الصور  ( ولكن للاسف حتى الان الخدمة لاتدعم اللغة العربية ) حيث ان مغذيات موقعي تعرض اخر 10 اخبار وسوف تشاهد كل خبر مع الصور التي فيه في كل إطار ويمكن التنقل بين الاطارات بكل سهولة وسرعة.

طبعا هنا التجربه خلال الخدمة مباشرة  لاني لا أملك إطار رقمي  وهنا صورة الاستعراض.

وبعد ان يتم الأنتهاء من وضع المستخدم مايريد مشاهدتة في الإطار توفر الخدمة  عنوان RSS لحسابك وفيه كل مااضفته من محتويات وذلك في صفحة الاعدادات ويمكن مشاهدتها في الصورة التالية

وفي الختام أعتقد ان هذه الخدمة أكثر من رائعه لملاك اجهزة الإطارات الرقمية وبذلك يمكن مشاهدة ماتريد وفي أي مكان في بيتك.

 المصدر