الهاتف الجديد i780 من شركة سامسونج

كشف شركة سامسونج عن الهاتف الجديد والمسمى ب i780  والذي يتمتع بالمواصفات التالية

  • شاشة بمقاس 2.5 بوصة مع قلم مدمج
  • درجة وضوح 320 في 320  وعرض 65 الف لون
  • نظام التشغيل ويندز موبايل 6
  • دعم الجهاز لاتصال اللاسلكي واتصال الجيل الثالث مع وجود البلوتوث 2.0 ومنفذ USB 2.0
  • كاميرا مدمجة 2 ميقا بكسل
  • ذاكرة داخليه تصل الى 2 قيقا

والجهاز من ناحية شخصية لايقدم الجديد خصوصا ان شكله "دقة قديمة" بحكم وجود لوحة المفاتيح

على العموم يمكن قراءة الاعلان عن الجهاز بعد الفاصل

سامسونج i780 يبلغ شواطئنا!
إبعث الرسائل بأسلوب مميّز مع i780 Windows Mobile

 الشرق الأوسط، يوليو 2008 – كشفت سامسونج للإلكترونيات، وهي شركة رائدة في تزويد الهواتف الجوّالة معدّات الاتّصالات، النقاب اليوم عن هاتف i780 الجديد، أحدث مولودات سامسونج من الهواتف الذكية المتطوّرة، مع المزايا الأحدث التي تناسب رجال الأعمال.

تبلغ سماكة هذا الهاتف المستطيل والفائق النحول 12.9 ملم ويضمّ شاشة TFT لمسية بقياس 2.5 بوصة مع قلم مدمج ودرجة وضوح تبلغ 320×320 تعرض 65 ألف لون.

وقال سانديب سايغال، المدير العام للهواتف الجوّالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن فخورون جداً بهاتف سامسونج i780 الذي يقدّم ميزتَي بعث الرسائل والرسائل الإلكترونية المدفوعة بشكل لا مثيل لهما في هذه الصناعة. هاتف i780 الجديد موجّه نحو فعاليّة الأعمال والقدرات المتعدّدة الوسائط الواسعة لمنح المستهلك تجربة شخصية أكثر. ويشكّل إضافة هائلة لمجموعتنا المتنامية من طرازات هواتف الأعمال، ويحسّن أيضاً موقعنا كشركة رائدة في سوق الهواتف الجوّالة للأعمال التي تشهد إقبالاً ضخماً.

ويضيف سايغال: "يشكّل إضافة هائلة لمجموعتنا المتنامية من طرازات هواتف الأعمال، ويحسّن أيضاً موقعنا كشركة رائدة في سوق الهواتف الجوّالة للأعمال التي تشهد إقبالاً ضخماً."

يدعم i780 نظام التشغيل Windows Mobile 6.0 فمنحنا مزايا عملية. إذ يمكن المستخدم تشغيل برامج MS Office مثل Excel، وPowerPoint، وOutlook بسرعة. أمّا سطح المستخدم البيني السهل وعتلة التحكّم البصرية التي تتحرّك 360 درجة لنيل حركة غير مقيّدة فيعطيانك قدرة وصول مباشرة إلى القائمة، ما يجعل التنقّل بين القوائم سهلاً للغاية.

هاتف سامسونج i780 هو كمبيوتر للجيب مع لوحة مفاتيح QWERTY كاملة، وهو رباعي الموجات ويعمل على تكنولوجيا HSDPA بسرعة 3.6 ميغابت بالثانية، ما يسمح للمستخدم بالتمتّع بسرعة تنزيل عالية. ويضمّ الهاتف خيارات توصيل سهلة تشمل وصلة كابل USB 2.0 ووصلة لاسلكية بلوتوث 2.0 لرفع سرعة تكنولوجيا HSDPA

إلى حدّها الأقصى في هذا الهاتف. إلى ذلك، يضمّ i780 الجديد نظام ملاحة بالسواتل مدمجاً يقدّم حلول ملاحة حديثة خلال الحركة.

يجهّز i780 بكاميرا 2 ميغابيكسل مدمجة للصور الثابتة واللقطات الفيديوية، فضلاً عن كاميرا VGA ثانية للمحادثات الفيديوية. ويتميّز i780 أيضاً بمشغّل وسائطي مدمج متعدّد الأنساق يسمح بالاستماع السهل للوسائط الرقمية المتعدّدة. ويضمّ الهاتف ذاكرة داخلية سعتها 2 جيغابايت وفتحة MicroSD سعتها 150 ميغابايت.


– إنتهى –

تعليقات عبر الفيسبوك