سامسونج تعلن عن طرح هاتف D780 ثنائي البطاقة في الشرق الاوسط

وصلني أعلان رسمي من شركة سامسونج عن طرحها هاتفها الجديد D780 ثنائي البطاقية في أسواق الشرق الاوسط

ويحمل الجهاز الجديد  فتحتين لبطاقات SIM  لمن يملك اكثر من خط هاتف واحد وتأتي بقية المواصفات بالشكل التالي:

  • شاشة بمقاس 2.1 بوصة من نوع QVGA LCD TFT
  • كاميرا 2 ميقا بكسل مع دعم لتسجيل وتشغيل مقاطع الفيديو
  • الشبكة GPRS / EDGE class 10
  • بلوتوث 2.0  وUSB 2.0
  • الذاكرة الداخليه 100 ميقا مع وجود منفذ لكروت الذاكرة تصل الى 2 قيقا

سوف يتوفر الجهاز في جميع اسواق الشرق الاوسط بسعر 1099 درهم اماراتي ( 1100 ريال سعودي  )

 

وهنا النص الكامل للأعلان

سامسونج تعزّز مجموعتها من الهواتف ببطاقات SIM الثنائية
سامسونج تُطلق هاتف D780

 

الشرق الأوسط، يونيو 2008– كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في الهواتف الجوّالة وتزويد معدّات الاتّصالات، النقاب اليوم عن سامسونج D780 الجديد، الهاتف الجوال ثنائي بطاقات SIM.

وقال السيد سانديب سايغال، المدير العام لأجهزة الهاتف الجوالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سامسونج D780 الإضافة الأحدث والأجدد إلى عائلة Duo. وهو يشكّل رفيقاً ممتازاً لرجل الأعمال الكثير الأسفار، ويأتي مجّهزاً بفتحتَي بطاقات SIM ونمط جهوزية ثنائي. وD780 هاتف متطوّر يقدّم إلى المستهلك مرونة كبيرة في تغطية الهواتف الجوّالة مع المزايا الإضافية التي تقدّمها قدرات الأعمال والوسائط المتعدّدة".

ويُعتبر D780، الهاتف الأنيق المستطيل الشكل بموجات العمل الثلاث، الهاتف الثاني ببطاقات SIM الثنائية بين مجموعة الشركة الضخمة من الهواتف. ويجهّز الهاتف بفتحتَين لبطاقات SIM، ويتميّز بجهوزية ثنائية للولوج السريع إلى بطاقتَي SIM على حدّ سواء وفي الوقت عينه.

D780 هاتف مناسب للأعمال. فالشكل الأنيق والانسيابي مع الطبقة النهائية اللامعة كالمرآة يمنح الهاتف نفحة احتراف. ويجهّز الهاتف أيضاً بشاشة QVGA TFT قياس 2.1 بوصة وبدرجة وضوح 240×320 بيكسل وبقدرة عرض 256 ألف لون.

ويعتمد هذا الهاتف الجوّال توصيل GPRS/EDGE ليعطي المستخدم قدرات متعدّدة الوسائط جبّارة. ويتميّز الهاتف أيضاً بسطح بيني موسيقي متخصّص يدعم ملفّات أنماط موسيقية متعدّدة لجعل الاستماع مسألة سهلة.

فضلاً عن ذلك، تمنح شاشة LCD الكبيرة بقياس 2.1 بوصة تجارب جوّالة متعدّدة الوسائط ملائمة، من بينها مشغّل ملفّات MP3، وكاميرا أساسية بدرجة وضوح 3 ميغابيكسل. ويخوّلك الجهاز أيضاً استعمال القاموس الإلكتروني، والبحث السهل في دفتر أرقام الهاتف، والقيام بمهام متعدّدة، فضلاً عن USB v2.0 وبلوتوث 2.0 للتوصيل الكامل السرعة.

ومن بين المزايا المتأصلة في هاتف D780 نجد بطّارية كبيرة تستعمل طاقة 1200 ميلليأمبير، وهذه طاقة أعلى بكثير من البطّاريات الأخرى. وسيتمكّن المستخدم من الاستفادة من ميزة التجوال الثنائية التي يتميّز بها الهاتف، ويتطلّب هذا الأمر طاقة أعلى من البطّارية من أجل البحث الدائم عن إشارة الاستقبال بدون استهلاك حياة البطّارية.

سامسونج D780 متوفّر في أرجاء الشرق الأوسط في المتاجر الإلكترونية المهمّة كافّة لقاء سعر 1099.

 مواصفات سامسونج D780

– انتهى –

حول سامسونج للإلكترونيات
سامسونج للإلكترونيات المحدودة، شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوريد شبه الموصلات والاتصالات ووسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية. تبلغ نسبة مبيعات الشركة المجمّعة في العام 2007 نحو 103.4 مليار دولار أمريكي. ويعمل لدى الشركة نحو 150.000 موظفاً في 134 مقر و62 دولة. تتكون الشركة من خمس وحدات تشغيل رئيسية وهي: وحدة الأجهزة الرقمية، وحدة وسائط الإعلام المتعددة الرقمية، وحدة الـ LCD، وحدة شبه الموصلات، ووحدة شبكة الاتصالات. تشتهر الشركة كواحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم. وتعد سامسونج للإلكترونيات المصنع الرائد للتلفزيونات الرقمية ورقاقات الذاكرة والهواتف الجوّالة وTFT-LCD. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.samsung.com

 

 

الحجم
الوزن
115.1×49.6×15.7 ملم
108.7 غرام
الشبكة
GPRS / EDGE class 10
الموجة
ثلاثي الموجات 900/1800/1900 ميغاهرتز
الشاشة
شاشة QVGA TFT LCD 2.1 بوصة
الكاميرا
2 ميغابيكسل
زوم رقمي 4×
تسجيل وتشغيل فيديويان
الموسيقى
مشغّل MP3/AAC+/WMA
المزايا
WAP 2.0
XHTML
Java MIDP 2.0
SMS/EMA/MMS/E-mail/Video Messenger (H.263+AMR)/FM Radio
التوصيل
بلوتوث 2.0
USB v2.0
طبع جوّال (BPP. PictBridge)
البطارية
أيونات الليثيوم
زمن الكلام: 3 ساعات
زمن الجهوزية: 250 ساعة
الذاكرة
ذاكرة داخلية سعة 100 ميغابايت
+ microSD (حتّى 2 جيغابايت)