هل موقعك مستعد لمتصفح الاكسبلورر النسخة الثامنة؟!

طلبت مايكروسوفت من خلال احد موظفيها في مدونته بأن يكون اصحاب المواقع على استعداد لمستخدمي المتصفح القادم من مايكروسوفت والذي يحمل الرقم 8.

فالنسخة الجديدة من المتصفح ت دعم المقاييس العالمية والتي كانت غائبة في النسخ التي قبل لذلك  مايكروسوفت تنصح اصحاب المواقع بان يجعلوا مواقعهم تتوافق مع النسخة الثامنة.

وقد وضعت مايكروسوفت حل لأصحاب المواقع لجعل مواقعهم تظهر كما هي في النسخة السابعه على  المتصفح  الثامن ويمكن مشاهدة التعلميات وطريقه جعل المتصفح الثامن يعرض موقعك  مثل مايُعرض في المتصفح السابع  من هنا.

ويذكر ان المتصفح الثامن سوف يصدر في الربع الثالث من هذه السنة وسوف تصدر مايكروسوفت خلال الفتره القادمة النسخة التجريبيه الثانية وبأذن الله سوف يكون لنا تجربه مع المتصفح.

المصدر

  • كذب مطوري مايكروسوفت ،،،

    هل سيتداركون الاخطاء من نسخة البيتا ٨ في النسخة الاخيرة. لا اعتقد ذلك فمنذ اصدار النسخ ٦ و من ثم ٧ وهم يكذبون بخصوص التوافقية. وحتى النسخة بيتا ٨ اثبتت مايكروسوفت غبائها في تجاهل المعايير القياسية في قراءة ابسط اكواد css.

    يذكرني هذا بسخريتهم من المطورين عندما طرحوا فيجوال بيسك ٦ وقالوا عنها انها كائنية المنحني Object Orientedوعندما طرحوا الدوت نت قالوا ان الفيجوال بيسك دوت نت اصبح الآن كائني المنحنى.

    لذا كذب مطوري مايكروسوفت ….

    صطيف

تعليقات عبر الفيسبوك