إعلان

موقع عالم التقنية في جريدة الاقتصادية

رغم مرور شهر على افتتاح الموقع ورغم التغطية المتواضعة لمعرض جيتيكس الرياض نشرت جريدة الأقتصادية خبر عن موقعنا وان دل اننا في الطريق الصحيح لأن يكون موقعنا بوابة تقنية نشر من خلالها الاخبار والمقالات والتغطيات والتقارير وهذا من فضل ربي ومن ثم فضل الاخوة المساهمين الذين يكتبون في الموقع وايضا الاخوة الزوار والمتابعين مباشرة او من خلال المنتديات.

وهذا سوف يضعنا في تحد جديد لأن نستمر في تطوير الموقع ونشر كل ماهو جديد وتغطية معرض جيتيكس ماهي الا بداية الطريق بأذن الله وسوف تشاهدون بأذن الله تغطية معرض جيتيكس دبي القادم.

فشكرا للزوار والكتاب المساهمين والاخوة الداعمين للموقع وأشكر الصحفي حمود الحمود على المقابلة ونشر التقرير في صحيفة الاقتصادية.

لقراءة الخبر من الجريده يمكن مشاهدة الصورة التالية ( أضغط على الصورة لتكبيرها )

او من خلال موقع جريدة الأقتصادية

http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=125378

‫9 تعليقات

  1. ما شاء الله عليك يا سعود

    خطوة جيدة من خطوات النجاح

    الى الامــــــــام…

  2. استاذنا ومبرمجنا سعود
    لقد قرأت الخبر اليوم عن التغطية والمدونة والحقيقة تعتبر خطوة ونقطة تحسب لصالح الموقع وخاصه انه في غضون شهر واحد ما شاء الله وبدأت في جني ثمار المجهود الذي تم بذله لتكونوا في المستقبل ان شاء الله من اولى وقمة المواقع العربية لنقل الاخبار التقنية وتغطية المعارض المهمة والرسمية في السعودية وخارجها
    الف مبروك لهذا التقدم
    واسال الله ان يوفقكم في تحقيق اهدافكم والنجاح المأمول من هذا الموقع الرائع

  3. شيء جميل ويثلج الصدر والموقع يحظى بإشادة يستحقها في بداية إنطلاقته وأنا متاكد أن القادم سوف يكون أحلى باذن الله, ولا ننسى أن نشكر الأخوة القائمين على الموقع فالمادة التي تعرض مادة قيمة ومفيدة وتتميز بطريقة عرض جميلة ولاننسى المبدع أخ سعود على مجهوداته الأكثر من رائعة فجزاك الله عنا خير الجزاء… وإلى الأمام.

  4. يخبر اسعدنا واسعد الكثير
    بدايه قويه لموقع عالم التقنية
    والأمر ليس مستغرب فهذا الموقع ظهر بمستوى مميز
    ولا شك ان تميزه من تميز الكتاب والمحررين فيه
    وفق الله الجميع

  5. ماشاء الله تبارك الله عقبال المركز الاول في التقنيه العربيه واخبار التقنيه باذم الله الشكر لله ثم القائمين على الموقعاللح يحفظ الكل ايه والله ^_^

    يالله عقبال فوق فوق

    ^_^ ويد بيد نرتقي بعون الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى