صدور لعبه السيارات Gran Turismo 5 Prologue للبلاي ستشين 3

منذ صدور الجزء الأول للعبه السيارات الشهيرة Gran Turismo   لجهاز البلاي ستشين 1 حظيت اللعبه بشهره واسعه في العالم والسبب انها تعتبر اول لعبه تحاكي السيارات الحقيقه وقد باعت اللعبه بجميع اجزاءها 50 مليون نسخة حول العالم.

والان صدر الجزء الخامس  المبدئي من اللعبه  حيث صدرت اللعبه بوجود اكثر من 70 سيارة مع طور الاون لاين ل16 لاعب  وايضا اضافه خدمه تحميل لقطات تلفزيونه لأشهر برامج السيارات في اليابان وبرنامج السيارات البريطاني الشهير Top Gear والعديد من الاضافات الجديدة.

ويتوقع ان تصدر النسخة النهائية من الجزء الخامس خلال العام القادم ويتوقع ان يكون عدد السيارات في النسخة النهائيه اكثر من 500 سيارة.

ويمكن شراء هذه اللعبه بنسختين وفرتها  سوني نسخة البلوراي ونسخة الشبكة والتي يمكن شراءها وتحميلها من شبكة البلاي ستشين 3  وحجم اللعبه 2 قيقا.

وهنا مقطع فيديو للعبه والسيارة هي سيارة فورمولا 1 لفريق الفيراري ويلاحظ ان اللعبه لاتختلف عن الواقع الا بشيء قليل و ايضا لاانسى الابداع في محاكاة الصوت والكبينة الداخليه للسيارة

وهنا مقطع آخر ولكن سيارة الفيراري F430

وقد قام البعض بوضع صورة مقارنة بين السيارات الحفيقيه والسيارات الموجوده في اللعبه ونلاحظ التقارب الشديد في التصميم (اضغط على الصور لتكبيرها  )

    

  • وااااااااااااااو

    لازم أشتري اللعبه هذي من زمان نفسي تنزل عشان نستمتع باللعب الحقيقي للسيارات 🙂

    تسلم ياسعود على خبر المليون ^_^

    تحياتي يا حلو

  • سعود الهواوي

    هلا عبدالملك

    اذا شريتها عطني خبر عشان اشتريها ونتقابل اون لاين 🙂

  • نزلتتت هادي احلى لعبة سيارات لعبته

  • محمد العنزي

    يا شباب انا سمعت ان فيها لاندكروزر و crolla بس ابي اتأكد

تعليقات عبر الفيسبوك